الأربعاء، 22 مايو 2013

الاخبار توك شو رياضة فـن حوادث منوعات صحة وجمال مراة وطفل روحانيات تكنولوجيا مقالات اخبار مصر : محمد البلتاجى : بعد تحرير الجنود .. مبروك فشل رهانات الوقيعة بين المؤسسات


 اخبار مصر هنأ الدكتور محمد البلتاجى، عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة، عودة الجنود المختطفين من سيناء صباح اليوم.



وأضاف البلتاجى فى تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلا: "مبروك تحرير إخواننا المختطفين دون قطرة دم، مبروك نجاح تحرك قواتنا وطائراتنا ودباباتنا فى عمق سيناء وفقا لاحتياجاتنا الوطنية فى منظومة جديدة من التناغم والاحترام والتكامل مع أهل سيناء هى بداية تحتاج لإصرار على الاستكمال بجد".



وتابع البلتاجى: "مبروك فشل رهانات الوقيعة بين مؤسسات الدولة وبعضها أو بينها وبين أهل سيناء أو بين الأشقاء فى مصر وفلسطين المحتلة، مبروك إنجاز الهدف دون خضوع لضغوط عاطفية أو ابتزازات لم تعل المصلحة الوطنية على الخصومة السياسية أو استعجالات غير محسوبة".



واستطرد: "أتمنى أن يوضع نداء الرئيس للتكامل والتواصل والتوافق موضع الجد من الجميع (رئاسة وأكثرية ومعارضة) ولتكن فرصة حقيقية لتجاوز وتصحيح جميع الأخطاء السابقة. علينا الإصرار على محو كل صور الظلم الماضية عن سيناء وأهلها حتى يتأكد التماسك الوطنى على كل شبر من أرضها.. حمى الله مصر وأهلها جميعا من كل سوء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق